كيفية معطف ركائز النسيج PTFE

كيفية معطف ركائز النسيج PTFE

 

تشتت مائي PTFE أيضا مناسبة لطلاء على التلقيح من مواد أخرى، مثل جلاسكلوث. يمكن استخدام التقنيات التقليدية وتراجع أو تدفق لطلاء أو نقع بمنتجات أخرى.

 

مع السليكوون Dispersion.The مائي يمكن توحيد الجسيمات الراتنجات بالحرارة في مصفوفة متسقة أو طلاء على اليسار كجسيمات للتأثير على خصائص المنتج النهائي. ويمكن إجراء راتنج PTFE مستمر الطلاء على القماش المنسوج بطلاء وتراجع. يجب استخدام يمر المتعاقبة بناء سمك ببطء ودون الشقوق. فلوروبوليمير PTFE تشتت مائي يوفر الترطيب الجيدة في كل ممر وتراكم خالية من الفراغ مناسب لمزيد من المطالبة بطلبات الخدمة الكهربائية والكيميائية. وعادة ما هو المجففة كل طبقة طلاء لإزالة الماء (عادة في 120℃)خبز لإزالة نقطة انصهار البلورية جزيئات الراتنج (حوالي 337). عملية calendering ربما تستخدم بعد قد تم خبز النسيج في التطبيقات حيث يجب استخدام مسارات متعددة لألياف الاراميد PTFE، أو ألياف أخرى مقاومة للحرارة العالية.

 

قد توفر الاستقرار القص ممتازة من تشتت مائي PTFE أيضا زيادات في الإنتاجية والمحصول والجودة. يمكن إضافة إلى تشتت مائي PTFE لتوفير معالجة محددة من المكونات الصلبة أو السائلة الأخرى أو الانتهاء من سلوك المنتج.


للمنتجات التي تشتت مائي PTFE، يرجى زيارة موقعنا:

http://www.bainaisichem.com/ptfe-aqueous-dispersion