الفرق بين الشريط عالي الكثافة PTFE وشريط PTFE منخفض الكثافة

في هندسة تركيب الأنابيب ، غالبًا ما يكون شريط Teflon مطلوبًا. بشكل عام ، سيذهب الجميع مباشرةً إلى متجر مواد البناء في الشارع لشرائه. أعتقد أن الجميع يجب ألا يعرفوا شريط Teflon بالإضافة إلى الطول والعرض وسمك المواصفات. كما أن لديها معلمة مهمة من الكثافة. إنه أيضًا الأساس للحكم على جودة شريط Teflon. .

إن شريط Teflon عالي الكثافة أكثر متانة من شريط Teflon العادي ، وفي كثير من الأحيان يكون أكثر من ثلاثة. ذلك لأن: نفس حجم شريط Teflon ، يمكن أن يكون شريط Teflon عالي الكثافة أكثر من 3-5 أضعاف عدد الحنفيات. يُقال أيضًا أن عددًا موحدًا من الصنابير ، قد يستخدم شريط Teflon العادي ثلاث لفات ، ويحتاج شريط Teflon عالي الكثافة إلى لفة واحدة فقط.


ثانياً ، يحتوي شريط Teflon عالي الكثافة على سطح أملس ولا يوجد نقش بعد الضغط عليه. كل لفة ممتلئة وكاملة. مقارنة بلف الصنبور ، قد يحتاج شريط تفلون العادي إلى الجرح من 8 إلى 10 مرات. يحتاج شريط Teflon عالي الكثافة فقط إلى الالتفاف حوالي 3-5 مرات ، لذلك يوفر الوقت والجهد ويحسن الكفاءة الهندسية. مقارنة بشريط Teflon منخفض الكثافة ، يتم ترك انطباع عميق بالضغط باليد ، ويمكن لشريط Teflon عالي الكثافة أن يحسن كفاءة العمل.