استخدام مسحوق ناعم PTFE لإنتاج أشرطة ختم

PTFE ختم الأشرطة- PTFE مسحوق ناعم (DF201/DF203)

الخصائص الكيميائية

العزل: لا تتأثر البيئة والتردد، ويمكن أن تصل إلى المقاومة حجم 1018 أوم ·سم، وفقدان عازلة صغيرة، والجهد انهيار عالية.

مقاومة درجة حرارة عالية ومنخفضة: تغيير يذكر في درجة الحرارة، نطاق واسع درجة الحرارة، ودرجة الحرارة قابلة للاستخدام -190 ~ 260 درجة مئوية.

التشحيم الذاتي: لديه أصغر معامل الاحتكاك بين البلاستيك، وهو مادة التشحيم خالية من الزيت المثالي.

غير لاصقة السطح: لا شيء من المواد الصلبة المعروفة يمكن أن تلتصق السطح. وهي مادة صلبة مع أصغر الطاقة السطحية.

مقاومة الشيخوخة في الغلاف الجوي، ومقاومة الإشعاع، وانخفاض نفاذية: التعرض طويل الأجل للغلاف الجوي، والسطح والأداء لا تزال دون تغيير.

مقاومة التآكل

مقاومة كيميائية ومقاومة الطقس باستثناء المعادن القلوية المنصهرة، وPTFE هو بالكاد متآكلة من قبل أي الكواشف الكيميائية. على سبيل المثال، مسلوقة في حمض الكبريتيك المركز، حمض النيتريك، حمض الهيدروكلوريك، أو حتى في ريجيا أكوا، وزنها وأدائها ليس لها أي تغيير، وأنها غير قابلة للذوبان تقريبا في جميع المذيبات، فقط قابل للذوبان قليلا في جميع الكانا (حوالي 0.1g/100g) فوق 300 درجة مئوية. PTFE غير هجرسكوبية وغير قابلة للاشتعال، ومستقرة للغاية للأكسجين والأشعة فوق البنفسجية، لذلك لديها مقاومة الطقس ممتازة.1586142377(1)_副本الخصائص الفيزيائية

الخصائص الميكانيكية لـ PTFE لينة نسبيا. لديه طاقة سطحية منخفضة جدا.

1- عدم الكومبوسيتيا: مؤشر حد الأكسجين أقل من 90.

الخصائص الميكانيكية

معامل الاحتكاك هو صغير للغاية، فقط 1/5 من البولي إيثيلين، الذي هو سمة هامة من سمات سطح البيرفلوروكربون. لأن قوة بين الجزيئات من سلسلة الفلور الكربون منخفضة للغاية، polytetrafluoroethylene ليست لزجة.

مقاومة درجة الحرارة

يحافظ PTFE على خصائص ميكانيكية ممتازة على نطاق واسع من درجة الحرارة من -196 إلى 260 درجة مئوية. واحدة من خصائص البوليمرات البيرفلوروكربون هو أنها لا تصبح هشة في درجات الحرارة المنخفضة.

الأداء الكهربائي

PTFE لديه انخفاض عازلة ثابتة وخسارة عازلة في نطاق تردد واسع، والجهد انهيارها، مقاومة حجم ومقاومة القوس مرتفعة.

مقاومة الإشعاع

تفلون لديه ضعف مقاومة الإشعاع (104 راد). انها تتحلل بعد ارتفاع الطاقة الإشعاعية ، والخواص الكهربائية والميكانيكية للبوليمر يتم تخفيض كبير.