لماذا وضعت لوحة PTFE لينة في الدرج

يجعل التركيب الجزيئي لرابطة FC لـ polytetrafluoroethylene ثابتًا نسبيًا مقارنة بالمواد الأخرى ، ويمكن أن يكون معامل الاحتكاك الخاص به صغيرًا مثل 0.04 ، وهو منتج ذو معامل احتكاك صغير جدًا بين جميع المواد. في تصميم الدرج ، فكر المصمم في كيفية اختيار المادة المناسبة للدعم المنزلق من الدرج ، لذا اختار لوحة Teflon للدرج.

إن استخدام صفيحة polytetrafluoroethylene على الدرج هو شرط للتنمية الاجتماعية والتقدم. في بعض الأحيان لا يمكن التنبؤ بأضرار الكوارث الناجمة عن الزلزال ، ويتزايد الوعي بالوقاية المختلفة باستمرار. تصميم Teflon للدرج هو النظر في فعالية الدرج كممر آمن في حالة حدوث زلزال. يعلم الجميع أن زلزال مبنى شاهق قادم ، ولا يمكن الاستيلاء على المصاعد. هذا أمر مألوف للجميع ، ولكن الهروب من الكوارث ، وأصبحت الدرج خيار معظم الناس. في حالات الطوارئ ، لا يتم ربط ألواح Teflon الخاصة بالسلالم بالمبنى الرئيسي أو تهتز الأرض بعنف بنفس التردد ، مما يقلل من التأثير المدمر للزلزال على درجاته ، وتستخدم الدرج خصائص معامل الاحتكاك الصغير لل ورقة polytetrafluoroethylene لتصبح دعامة انزلاقية أثناء الاهتزاز ، بحيث قبل أن يواجه المنزل اهتزازًا صغيرًا أو انهيارًا ، زاد الانهيار المتأخر من السلالم من فرصة الهروب.

PTFE board in the stairs

1. إنها تتميز بالصلابة العمودية والتشوه المرن للوحات البلاستيك العادية ، ويمكنها تحمل الأحمال الرأسية والتكيف مع الدوران. نحن نستخدم معامل الاحتكاك المنخفض ( μ≤ 0.08) بين صفيحة polytetrafluoroethylene وصفيحة الفولاذ المقاوم للصدأ لجعل الإزاحة الأفقية للبنية الفوقية للبناء غير محدودة.

2. مع مقاومة التآكل ، مقاومة الشيخوخة ، خصائص التشحيم الذاتي والعزل العالي ، فإنه يستخدم على نطاق واسع في البناء.

3. في حالة حدوث زلزال ، يمكن استخدام الدرج المنزلق كوحدة مستقلة بمفردها ، مع اهتزاز بسعة صغيرة ، بدلاً من الاهتزاز العنيف للمبنى الرئيسي أو الأرض ، مما يقلل من إتلاف الزلزال ، مما يضمن المرور الآمن أثناء الزلزال ، وتمكين الأفراد الإخلاء في الوقت المناسب.