كيفية معطف ركائز النسيج PTFE

كيفية معطف ركائز أقمشة PTFE

 

يعتبر PTFE Aqueous Distersion مناسبًا أيضًا للطلاء عند تشريب المواد الأخرى ، مثل غطاء الزجاج. يمكن استخدام تقنيات الغمس أو التدفق التقليدي لطلاء أو تشريب منتجات أخرى.

 

مع PTFE A Cellous Dispersion. يمكن دمج جزيئات الراتنجات بالحرارة في مصفوفة متماسكة أو طلاء على اليسار كجزيئات للتأثير على خصائص المنتج النهائي. يمكن عمل طلاء راتنجات PTFE متواصل على نسيج منسوج من خلال طلاء غاطس. يجب استخدام التمرينات السريعة لبناء سمك ببطء وبدون تشققات. OPFE بوليمر بوليمر متشتت مائي يوفر إعادة ترطيب جيدة لكل مرور وتراكم خالٍ من الخواء مناسب لمزيد من المتطلبات الكهربائية و عادة ما يتم تجفيف كل طبقة الطلاء لإزالة الماء (عادة عند 120 ℃) خبز لإزالة نقطة انصهار بلورية من جزيئات الراتنج (337 تقريبا ). قد تستخدم عملية الصقل بعد أن يتم خبز النسيج في التطبيقات حيث يجب استخدام ممرات متعددة من ألياف الأراميد PTFE ، أو ألياف أخرى مقاومة لدرجة الحرارة العالية.

 

إن استقرار القص الممتاز لمواد تشتيت PTFE قد يوفر أيضًا زيادات في الإنتاجية والعائد والجودة. يمكن إضافة مكونات صلبة أو سائلة أخرى إلى تشتت PTFE مائيًا لتوفير معالجة خاصة أو سلوك منتج نهائي.


بالنسبة لمنتجات PTFE Aqueous Distersion ، يرجى زيارتنا:

http://www.bainaisichem.com/ptfe-aqueous-dispersion