PEEK Resin Advantage For Inameled Wire

PEEK Resin Advantage For Inameled Wire

يتم إلقاء نظرة خاطفة على الأسلاك النحاسية في الحالة المنصهرة. لذا فإن متطلبات تقنية المعالجة للسلك المطلي بالمينا عالية جداً.

 

تحسين النقاوة:

راتنجة خاطفة كمادة تكسية الأسلاك المطلية بالمينا ، تتطلب نقاوة مطلقة ، وفي هذه الأثناء تتشكل نظرة خاطفة بنفسها بواسطة المادة العضوية من خلال بلمرة الأملاح المعدنية. وسوف تحتفظ منتجات النظرات التقليدية باحتفاظها على البوليمر الجزيئي الصغير وأيونات المعادن النزرة. بوليمر جزيئي منخفض من السهل أن يسبب الكربنة الجزئية أثناء التسخين والبثق تحت درجة حرارة منخفضة. وقد يؤثر أيون المعدن على عزل طبقة الطلاء.

من أجل تشكيل أوجه القصور هذه ، قمنا بتطوير هذا الراتينج الفائق النقاء الفائق الدقة عن طريق تحسين عملية التنقية بعد البلمرة. حتى نتمكن من إزالة أيونات معدنية متتابعة صغيرة وجزيئات صغيرة في المواد لتلبية المتطلبات الأساسية للسلك.

 

تحسين عملية البثق المستمر

بخلاف طبقة طلاء البوليمر التقليدية ، PEEK hs متطلبات أعلى بكثير في المعالجة. انها تحتاج الى التحكم في درجة حرارة التدفئة ، تذوب اللزوجة ، عملية التبريد و مورفولوجيا الكريستال. مع درجة انصهار 343 ، فإنها تحتاج إلى ضمان الذوبان الكامل للمواد الخام ، وتحتاج أيضًا إلى التحكم في تأثير درجة الحرارة على لزوجة المادة. إذا كانت لزوجة المادة عالية ، فقد لا يكون سمك الطبقة غير منتظم. إذا كانت منخفضة ، يمكن بسهولة الحصول على مواد البثق الترهل ، تشكل الفرق سمك.

بعد آلاف المرات من الاختبار ، حققنا مع الإنتاج المستمر. استخدام راتنج PEEK لدينا كطبقة طلاء الأسلاك المطلية ، يمكننا تحسين موثوقية المنتج وقوة التحمل ، ويمكن أن تدوم الحياة خدمة الأسلاك بالمينا بنسبة 300 ٪.